منتدي كمال الاجسام




اهلاً وسهلاً بكم في منتدي رياضة كمال الاجسام
يسعدني ان تسجل معنا وتفيدنا ونفيدك في كل ما يخص رياضة كمال الاجسام تمرينات ونظام اغذية وكل ما تحتاجه

ان كنت تظن اننا مجرد منتدي.. فكر من جديد
ملحوظة : المنتدي ليس خامل وليس به نشاط .. بل نشيط بأذن الله


كل ما يخص رياضة كمال الاجسام  
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 سؤال حائر اذا ممكن تساعدوني

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
حلم
عـضـو جـديــد
عـضـو جـديــد


انثى
عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 03/08/2012

مُساهمةموضوع: سؤال حائر اذا ممكن تساعدوني    الجمعة أغسطس 03, 2012 9:21 am

مساء الفل على كل الابطال الي في المنتدى ياجماعه ابغى اسئل وجودي كأنثى بينكم هل يعتبر مرحب فيه؟؟؟؟

ام انها غلطة لاتغتفر دخولي لمنتدى كمال الاجسام

انا صراحه مهتمه بالثقافة الصحية والرياضيه الى حد ما ونفسي من كل قلبي اناقش انسان فيه عضلات انسان امتلك الارادة ليكون قوي نفسي اكون قويه زيكم

انا من فتره كنت اتفرج على صور النساء الي مهتمين بكمال الاجسام وحبيت اسأل هل ممكن يكون عندي عضلات زيكم وانا امرأة ماتتصورون قدايش اتمنى يكون عندي عضلات واكون جامده
هل ممكن ابدء كأمراة ومن اين ابدء ؟؟؟

واذا مافيه رد

ارجو فقط من الاعضاء عدم التعليق بالسخريه علي لان هذا يجرح مشاعري ويعطيني صوره سيئه عن لعبة كمال الاجسام ولاعبينها صدقوني انا اسئل لأني فعلا مهتمه

وشكرا لقراءة كلماتي ياابطال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حلم
عـضـو جـديــد
عـضـو جـديــد


انثى
عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 03/08/2012

مُساهمةموضوع: انا مستغربه   الإثنين أغسطس 06, 2012 12:56 am

يعني ولا رد واحد من اي شخص قرأ كلامي لهذي الدرجه وصل التجاهل ليه ؟؟

انا مستغربه صراحه تجاهل لايليق فيكم هذا وانتم عاملين فيها اقوياء

ياأخواني القوة فعل نفسي قبل ان يكون فعل جسدي القوة هي اعطاء المحتاج وبذل المساعدة والاحسان للضعيف والصفح عن المخطئ وتقبل الاسائة بنفس عزيزة لاتجازي بالمثل
القوة في كرم النفس والشجاعة في قول الحق وعدم المحاباة في الباطل

اخواني ليش تتجاهلون كلماتي بهذه الطريقة صراحه انتم خذلتوني صحيح انا امراة ضعيفه جسديا ولكني شجاعة ودخلت منتداكم اسئل وكلي عشم اني القى رد واحد

اخواني بتوع كمال الاجسام والمهتمين في القوة العضلية انا اعرف ان وجودي غير مرحب فيه من كل الاعضاء لكن على الاقل كنت اتمنى ان يتشجع احد ما ليتكلم بصدق وبشجاعة وادب ويقول ماعجزتم عن قوله والتصريح به بطريقة مؤدبة وغير مبتذلة

ايها الاقوياء عدم ردكم خذلني واشعرني بعجزكم وانكم ضعيفين من ناحية الجدل والمنطق ومقارعة الحجة بالحجة بدون اسفاف

ولكن يصدق عليكم المثل الذي يقول

اجسام البغال واحلام العصافير


اسفه على دخول منتداكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
Admin
مـديــر الــمـنـتـدي
مـديــر الــمـنـتـدي
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 142
تاريخ التسجيل : 05/02/2011

مُساهمةموضوع: رد: سؤال حائر اذا ممكن تساعدوني    السبت أغسطس 25, 2012 2:18 pm

السلام عليكم اختي
اولا وقبل اي شئ ايد منك ان تتأكدي اني لم اقرا موضوعك هذا الا الن
يعني ليس تجاهل
وتواجدك معنا ليس غير مرغوب فيه ولو كان هاذا صحيح لكتبنا ( منتدي كمال الاجسام للرجال فقط )
فـ انا لا اعلم ما الرد الذي تنتظرينه منا هل نعطيكي تمارين تمارسيها ام نبادلك الثقافات الرياضية ام ماذا
ولمجرد عدم الرد عليكي قلتي لنا
اقتباس :
اقتباس :
اجسام البغال واحلام ا
لعصافير
مبدئيا هل هذه اخلاق رياضيين؟

ربنا يوفقك


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://bodybuilding1.own0.com
salah
مــــــبـــــــدع
مــــــبـــــــدع
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 31/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: سؤال حائر اذا ممكن تساعدوني    السبت سبتمبر 01, 2012 6:37 pm

الموقع فاشل


عدل سابقا من قبل salahalshater في الثلاثاء سبتمبر 11, 2012 4:35 pm عدل 1 مرات (السبب : فاشل)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد رمضان
عـضـو جـديــد
عـضـو جـديــد
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 20
تاريخ التسجيل : 06/09/2012
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: سؤال حائر اذا ممكن تساعدوني    الخميس سبتمبر 06, 2012 8:11 am

لا تتشبهي بالرجال
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
nor
عـضـو جـديــد
عـضـو جـديــد
avatar

انثى
عدد المساهمات : 12
تاريخ التسجيل : 07/09/2012
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: سؤال حائر اذا ممكن تساعدوني    الجمعة سبتمبر 07, 2012 11:29 pm

هل هى اختك يا محمد رمضان.....!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
محمد حسين
عـضـو جـديــد
عـضـو جـديــد


ذكر
عدد المساهمات : 1
تاريخ التسجيل : 08/09/2012

مُساهمةموضوع: رد: سؤال حائر اذا ممكن تساعدوني    السبت سبتمبر 08, 2012 3:13 am

السلام عليكم انا لسه مشترك فى المنتدى يارب افيد واستفيد
اخوكم محمد (عصب)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
salah
مــــــبـــــــدع
مــــــبـــــــدع
avatar

ذكر
عدد المساهمات : 119
تاريخ التسجيل : 31/08/2012

مُساهمةموضوع: رد: سؤال حائر اذا ممكن تساعدوني    الأربعاء سبتمبر 12, 2012 1:52 am

الموقع فاشل
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
سؤال حائر اذا ممكن تساعدوني
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدي كمال الاجسام :: القسم العام :: الحوار والنقاش-
انتقل الى: